الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي اليوم 2022/5/11 في الدوري الانجليزي

مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي
مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي

يفتتح ملعب كينج باور ابوابه ليحتضن مواجهة مرتقبة ومنتظرة بقوة من الكثير في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين بالدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق نوريتش سيتي بقيادة مدربه دين سميث ضيفا على فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدربه بريندان رودجرز والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلة

ويحين موعد مواجهة ليستر ونوريتش اليوم الاربعاء الموافق 11 من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستشاهدونها حصريا ومباشرة عبر قنوات بي ان القطرية الرياضية بصفتها المالك الرسمي لبث كافة مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وستنطلق صافرة بداية مجريات اللقاء مع حلول الساعة التاسعة الا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءا حسب توقيت العاصمة الاماراتية ابو ظبي.

ويتواجد ليستر سيتي حاليا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري البريميرليج ممتلكا في رصيده 42 نقطة، بينما نوريتش سيتي فكان اول الهابطين والمودعين رسميا للدوري الانجليزي حيث يحتل المركز الاخير حاليا في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضاً

مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي اليوم ليستر سيتي ضد نوريتش ليستر سيتي نوريتش سيتي