الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد ضد الاهلي الإثنين 30 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الوداد ضد الاهلي
معلق مباراة الوداد ضد الاهلي

لا صوت يعلو على صوت القمة النارية التي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري ومنافسه الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء.

صعد النادي الأهلي المصري بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على وفاق سطيف الجزائري، بستة أهداف مقابل هدفين اثنين، بينما تأهل الوداد المغربي بقيادة مدربه عبدالعزيز بنيج إلى نهائي البطولة الإفريقية بعد تخطي عقبة بترو أتلتيكو الانجولي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

يحين موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 30 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الـ10:00 مساءً السعودية وقطر والدوحة والعراق وسوريا والأردن.

معلق مباراة الوداد ضد الاهلي

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 منذ انطلاق دور المجموعات وحتى المباراة النهائية، داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص القناة الأولى beIN Sports Premium 1 HD لإذاعة مباراة الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق التونسي رؤوف خليف.

معلق مباراة الوداد ضد الاهلي معلق مباراة الاهلي ضد الوداد موعد مباراة الوداد ضد الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد الاهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022