الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم 30-5-2022 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي على صوت المعركة الكروية التي سيدور رحاها بين النادي الأهلي المصري ضد نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء.

يخوض النادي الأهلي ذلك اللقاء وعينه على تحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج باللقب الإفريقي للمرة 11 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما ظفر المارد الأحمر باللقب في آخر نسختين على حساب الزمالك في النسخة قبل الماضية 2020 ثم على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النسخة الماضية 2021.

تبدأ مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، مساء يوم الاثنين 30 من مايو الحالي 2022، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت الدار البيضاء، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم

وبحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية للقناة الرياضية المغربية TNT فإن المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي ستذاع عبر القناة في موعدها بشكل مجاني، ويمكن ضبط ترددهل على النايل سات كالآتي:

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم موعد مباراة الأهلي ضد الوداد القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أخبار ومباريات الأهلي أخبار ومباريات الودا