الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي
القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي

يتزايد البحث من الكل حاليا عن القنوات العارضة لمباراة الوداد ضد الاهلي في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2021.

ويستعد فريق الاهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق الوداد الرياضي المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي في النهائي الذي سيقام في دولة المغرب وتحديدا على ستاد مركب الرياضي محمد الخامس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي؟

وتعد قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد اعلنت عن نقل وقائع مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

ويسعى وداد الأمة بكل قوته متحمسا بعاملي الأرض والجمهور ليحقق لقبه الثالث تاريخيا في البطولة ويضرب موعدنا مع مواطنه نهضة بركان بطل الكونفدرالية في مباراة السوبر الإفريقي ليؤكدا تطور وهيمنة الكرة المغربية في السنوات الأخيرة على القارة السمراء.

اقرأ أيضاً

لكن على الجانب الآخر فهناك العملاق وغول القارة، النادي الاهلي المصري صاحب الرقم الأكبر والقياسي في التتويج باللقب الغالي، فقد حققه في 10 مناسبات من قبل، ويسعى لتحقيق اللقب الثالث له على التوالي فهو بطل آخر نسختين.

موعد مباراة الوداد ضد الاهلي

ويحين موعد المواجهة المرتقبة في النهائي المنتظر يوم الإثنين المقبل بتاريخ 30 مايو الجاري 2022، على أن يطلق الحكم جاني سيكازوي صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة:

  • الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • التاسعة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت الامارات وعمان.
القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي موعد مباراة الوداد ضد الاهلي الوداد ضد الاهلي الوداد والاهلي الاهلي والوداد نهائي دوري أبطال إفريقيا