الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

الكشف عن معلق نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد

معلق نهائي دوري ابطال اوروبا 2022
معلق نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

كشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 المنتظر بقوة من الجميع ما بين ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني وهو ما سنوضحه لكم في قادم السطور.

حيث يلتقي ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب مع فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي يوم السبت القادم بتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022 والتي سيحتضنه ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

معلق مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

وتم تعيين المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي كي يتولى مهمة الوصف والاداء صوتيا على مجريات وفعاليات لقاء ليفربول وريال مدريد المنتظر في نهائي الاحلام.

ويحين موعد انطلاق صافرة بداية احداث المباراة مع حلول الساعة:

  • الثامنة مساءا بتوقيت المغرب - الجزائر - تونس.
  • التاسعة مساءا بتوقيت مصر - ليبيا - السودان.
  • العاشرة مساءا بتوقيت السعودية - قطر - العراق.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت عمان - الامارات.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول

وتقابل فريقا ليفربول وريال مدريد في 8 مباريات سابقة، اثنتان في نهائي دوري الأبطال، ومثلهما في دور المجموعات، وغيرهما في دور الـ16، وأخريانفي ربع النهائي.

كما سبق وأن أوقعت قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2009، ليفربول أمام ريال مدريد، وحينها فاز الريدز ذهابًا بهدفٍ دون رد، وحسم الإياب بالأربعة، وبأقدام توريس وجيرارد ودوسينا.

وانتظر ريال مدريد 6 أعوام للرد، حيث أوقعته قرعة دوري الأبطال 2014-15 في مجموعة واحدة مع الريدز، وفاز الملكي ذهابًا بثلاثيةٍ نظيفة وانتصر بهدف في لقاء العودة.

وكانت آخر مواجهات ريال مدريد وليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وأنهى البلانكوس المهمة في الذهاب بالفوز بثلاثة أهدافٍ لهدف، وعاد من آنفيلد في الإياب بتعادل سلبي وضعه في نصف النهائي.

معلق نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 معلق مباراة ليفربول وريال مدريد مباراة ليفربول وريال مدريد ليفربول وريال مدريد نهائي دوري ابطال اوروبا 2022