الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول السبت 28 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول
تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول

يبحث عشاق ومحبي النادي الملكي حاليا عن تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والتي سنشهدها يوم السبت المقبل بتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022، وسيحتضنها ستاد دي فرانس في باريس.

ويصطدم العملاق الإسباني ريال مدريد بنظيره العملاق الإنجليزي ليفربول في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا تعترف بالتعادل أو الحلول الوسطى، لا بد من فائز ومتوج باللقب الغالي، فلمن ستكون الكلمة العليا!

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول

وبنسبة كبيرة للغاية سيدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة أمام الريدز معتمدا على التشكيل التالي:

  • تيبو كورتوا.
  • فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.
  • توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش - فيديريكو فالفيردي.
  • فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

وستنطلق صافرة بداية قمة ريال مدريد ضد ليفربول مع حلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

وستُنقل المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium القطرية المُشفرة، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وبالحديث عن موقعة ليفربول ضد ريال مدريد، فقد كان فريق ليفربول، آخر فريق ينتصر على النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، وكان ذلك في المواجهة الأولى بينهما 1981، وللمفارقة أقيمت المباراة في العاصمة الفرنسية باريس، التي ستستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

كذلك، فإن ليفربول هو آخر فريق حمل الملكي من خلاله دوري الأبطال، وكان ذلك في نهائي كييف الذي انتهى بفوز البلانكوس بثلاثة أهدافٍ سجلهم جاريث بيل وبنزيما، مقابل هدف أحرزه ساديو ماني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول تشكيلة ريال مدريد امام ليفربول ريال مدريد ضد ليفربول ريال مدريد ليفربول تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا