الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

تمهيدًا للرحيل عن ليفربول.. أوريجي يُجري الفحوصات الطبية في ميلان خلال أيام

أوريجي يُجري الفحوصات الطبية في ميلان
أوريجي يُجري الفحوصات الطبية في ميلان

تأكد رحيل النجم البلجيكي الدولي، ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن ملعب "آنفيلد رود" خلال الأيام القليلة المقبلة، ويبدو أن وجهته القادمة ستكون إلى الدوري الإيطالي "سيريا آي".

ومن الجدير بالذكر أن ديفوك أوريجي انتهى عقده مع نادي ليفربول وأصبح على أعتاب الانضمام إلى آي سي ميلان في صفقة انتقال حر، فور انطلاق سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وعاش أوريجي أيامًا سعيدة في ملعب "آنفيلد" على الرغم من عدم انتظام مشاركاته مع الفريق خلال آخر موسمين بصورة ملحوظة، ولعل ثنائيته في مرمى برشلونة خلال ريمونتادا ليفربول بملعب أنفيلد أمام البلوجرانا، هي أبرز ما تركه لجماهير الريدز.

أوريجي يُجري الفحوصات الطبية في ميلان

ووفقًا لما ذكرته تقارير الصحف الإيطالية، اليوم الإثنين، فإن البلجيكي ديفوك أوريجي، سيخضع للكشف الطبي بالأيام القليلة القادمة، قبل الانتقال إلى ميلان الإيطالي في الصيف الجاري.

اقرأ أيضاً

وسوف يخضغ أوريجي ذو الـ27 عامًا، للفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة من هذا الأسبوع، وفقًا لما جاء في صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية.

ونجح آي سي ميلان في حسم جميع الأمور مع وكلاء اللاعب البلجيكي، بشأن الراتب الشخصي ومدة التعاقد، وفي انتظار الخضوع إلى الفحص الطبي فقط، من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويحمل ديفوك أوريجي قميص ليفربول منذ عام 2014، وتمت إعارته إلى أندية أخرى مثل ليل الفرنسي الذي برز خلاله اللاعب ببداية مسيرته الكروية وكذلك إلى فولفسبورج الألماني.

أوريجي يُجري الفحوصات الطبية في ميلان ديفوك أوريجي ميلان صفقات ميلان رحيل أوريجي الدوري الإيطالي الدوري الإنجليزي