الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

سون هيونج مين على رادار ليفربول لتعويض الرحيل المحتمل لماني أو صلاح

سون هيونج مين
سون هيونج مين

لا يخفى على الجميع سرا فيما يخص اقتراب السنغالي ساديو ماني من مغادرة نادي ليفربول والانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني، ناهيك عن الأخبار التي تتحدث عن مشاكل تجديد عقد محمد صلاح، وبالتالي يريد الريدز البحث عن بديل مميز في نفس مستوى الثنائي ماني وصلاح لتعويض الرحيل المحتمل لأحدهما أو كلاهما.

وحسب ما جاء في شبكة "فوتبول لندن"، فإن إدارة نادي ليفربول تفكر بجدية في التحرك بقوة للحصول على خدمات الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب نادي توتنهام هوتسبير، وهداف الدوري الانجليزي موسم 2022/2021 بالتساوي مع المصري محمد صلاح.

وأفادت الشبكة بأن المدرب الألماني يورجن كلوب معجب للغاية بالشمشون الكوري ويريد بقوة إحضار اللاعب داخل قلعة الآنفيلد ليكون اضافة قوية للريدز في الفترة القادمة.

سون هيونج مين ويورجن كلوب

اقرأ أيضاً

ومن المتوقع أن يطلب توتنهام هوتسبير، الحصول على مبلغ مالي ضخم من أجل الاستغناء عن أحد أفضل مُهاجميه والفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هيونج مين سون الذي انضم إلى توتنهام في صيف عام 2015، قادمًا من باير ليفركوزن مقابل 30 مليون يورو، لا يزال لديه عقد مع النادي اللندني ينتهي في 2025.

هيونج مين سون هذا الموسم مع توتنهام شارك في 45 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 24 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

سون هيونج مين أخبار ليفربول اليوم اخبار محمد صلاح اليوم محمد صلاح يورجن كلوب ساديو ماني ميركاتو ليفربول 2022 صفقات ليفربول الجديدة