الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا 7 يونيو 2022 في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا
القنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي على معرفة القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم ضد نظيره الأسترالي، في إطار منافسات الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي والذي بدوره يقود إلى كأس العالم "قطر 2022".

وأنهى المنتخب الإماراتي مشواره في دور المجموعات عن المجموعة الأولى محتلاً المركز الثالث برصيد 12 نقطة، المنتخب الأسترالي أنهى مشواره بالمجموعة الثانية محتلاً المرتبة الثالثة وفي جعبته 15 نقطة.

يذكر أن أول مباراة جمعت بين الامارات واستراليا كانت في تصفيات كأس العالم 2018/ خلال الجولة الثانية على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة يوم 6 سبتمبر 2016، وفاز المنتخب الأصفر بهدفٍ نظيف سجله تيم كاهيل في الدقيقة (75).

القنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا

وتذاع أحداث اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين المنتخب الإماراتي ضد نظيره الأسترالي، بالملحق الآسيوي المؤهل إلى مونديال 2022 عبر أكثر من فضائية عربية، لما لها من أهمية وانتظار كبير من قبل عشاق كرة القدم، ويمكنكم مشاهدة المباراة على القنوات الآتية:

  • قناة beIN Sports AFC HD القطرية المشفرة.
  • قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية.
  • قناة SSC SPORTS HD السعودية.

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الإمارات وأستراليا، على ملعب "أحمد بن علي" في قطر، مساء غدًا الثلاثاء 7 من يونيو 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا موعد مباراة الامارات واستراليا أخبار ومباريات منتخب الإمارات الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم مونديال قطر 2022