الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز 2021/2022

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك
ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك

أسدل الستار على مجريات القمة النارية التي جمعت بين النادي الأهلي ضد غريمه التقليدي الزمالك، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالقاهرة.

بدأ الأهلى بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمرو السولية ، حمدي فتحي، محمد هاني، علي معلول، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

بينما بدأ الزمالك بتشكيل يضم كلاً من: محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله "نيمار" وعمر السعيد.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك

نجح محمد شريف في تسجيل هدف التقدم للأحمر في الدقيقة 13 بعدما أخطأ محمد عبد الغني وحاول إعادة الكرة لمحمد عواد لكن شريف خطف الكرة وأودعها ببراعة في شباك الزمالك، وانتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً

وسجل بن شرقي هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة جيدة من شيكابالا أودعها بن شرقي برأسه في شباك الشناوي، ثم تلاه محمود عبدالرازق شيكابالا بتسجيل هدف ثاني للزمالك في الدقيقة 7 من عمر المباراة.

وتمكن الجناح الهجومي صلاح محسن، نجم الأهلى، من تسجيل هدف التعادل لصالح المارد الأحمر فى شباك الزمالك بالدقيقة 79 من عمر المباراة من خلال ضربة رأسية رائعة.

ويعتلى الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 لقاءات، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 41 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل فى 5 لقاءات وخسر في مباراة وحيدة.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك أهداف مباراة الأهلي والزمالك نتيجة مباراة الأهلي والزمالك قمة الدوري المصري أخبار ومباريات الأهلي أخبار ومباريات الزمالك أهداف الأهلي والزمالك اليوم