الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة الأحد 19 يونيو 2022

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك
معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك

تعرف على معلق مباراة النادي الأهلي ضد غريمه التقليدي الزمالك يوم الأحد الموافق 19/6/2022 وما هي القنوات الناقلة لها في قمة الدوري المصري الممتاز.

وتتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة، من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين النادي الاهلي ومنافسه التقليدي الزمالك، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كلاسيكو الدوري المصري

أعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري في الموسم الحالي 2021/2022، عن المعلق الصوتي على المباراة المرتقبة بين النادي الاهلي ونظيره الزمالك، وهما الثنائي مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة؟

ويمكنكم مشاهدة ديربي العاصمة المصرية، بين الأهلي والزمالك، على ملعب "الأهلي وي السلام" على شاشة قناة أون تايم سبورت 1 على التردد الفضائي والأرضي، حيث تعتبر شبكة قنوات ONTIME SPORTS المصرية هي الناقلة الحصرية للبطولات المحلية (الدوري الممتاز - كأس مصر - السوبر المصري) بالموسم الحالي 2021/2022، وبياناتها (التردد: 11681 عمودي v - معدل الترميز: 27500 - القمر الصناعي: نايل سات - معامل تصحيح الخطأ 3/).

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124؟

اقرأ أيضاً

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، مساء يوم الأحد الموافق 19 من يونيو الحالي 2022 في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرون من مسابقة الدورى المصري 2021/2022، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة - الخرطوم - طرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة - الدوحة - القدس الشريف - الكويت - الأردن - القدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي - مسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس - الجزائر - المغرب.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول - محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: أحمد حمدي عبدالقادر - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

  • حراسة المرمى: محمد أبوجبل
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمود علاء - حازم إمام - محمد عبدالشافي.
  • خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو.

وكان النادي الأهلي بقيادة المدير الفتي المؤقت، سامي قمصان، أن يحقق الفوز عن جدارة واستحقاق خلال مباراته الماضية على حساب فريق إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في بطولة الدوري المصري، على ملعب الأهلي وي السلام، لينعش فرصه في العودة إلى الواجهة مرة أخرى.

بينما على الجانب الآخر استطاع نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جيسوفالدو فيريرا، أن يفلت من كمين نادي الداخلية، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، ليكمل بذلك الفارس الأبيض عقد المتأهلين إلى دور الـ16 للبطولة المحلية.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري 2022

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث بجدول الترتيب، بعدما خاض المارد الأحمر 17 مباراة فقط جمع خلالها 40 نقطة، حيث فاز في 12 مواجهة، وتلقى خسارة وحيدة وتعادل في 4 مناسبات، وسجل 38 هدفًا واستقبل 12، ويحتاج لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة جدول الترتيب.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزًا عريضًا على حساب الفارس الأبيض، خلال لقاء الدور الأول، وذلك تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، على استاد القاهرة الدولي، وإليكم ملخص وأهداف تلك القمة النارية والمثيرة.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك معلق مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الدوري المصري 2022