الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم 19 يونيو 2022 في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك
تشكيلة الأهلي ضد الزمالك

تعرف على أقرب تشكيل للنادي الأهلي في كلاسيكو وقمة الدوري المصري أمام الزمالك اليوم، حيث المباراة المؤجلة من الجولة رقم 20، وما هي القنوات الناقلة للقمة 124.

الساعة كام مباراة الأهلي ضد الزمالك في كلاسيكو الدوري المصري 2022؟

ويستعد فريق الزمالك كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق الأهلي اليوم الأحد والموافق 19 من شهر يونيو الجاري لعام 2022 في لقاء مؤجل من الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب السلام، ستاد الأهلي حاليا.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم في قمة الدوري المصري؟

ومن المرجح وبنسبة كبيرة للغاية أن تكون اختيارات المدرب "سامي قمصان" للقمة على النحو التالي:

محمد الشناوي

علي معلول .. ياسر إبراهيم .. رامي ربيعة .. محمد هاني

حمدي فتحي .. عمرو السولية

أحمد عبد القادر .. محمد مجدي قفشة .. طاهر محمد طاهر

بيرسي تاو

اقرأ أيضاً

وهناك مفاضلة ما بين حسين الشحات أو طاهر في مركز الجناح الأيمن، كذلك يُفكر قمصان كثيرا من سيلعب في مركز رأس الحربة؟ هل تاو أم محمد شريف!

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ما قبل موقعة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124

ويدخل الزمالك المباراة وهو متربعا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 44 نقطة من خلال 20 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 40 نقطة حققهم خلال 17 مباراة.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، فقد شهدت فوز كبير للأهلي على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص وأهداف هذه القمة المثيرة والممتعة.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك تشكيلة الأهلي اليوم تشكيلة الأهلي اليوم ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الأهلي ضد الزمالك