الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي والقنوات الناقلة في الجولة 28 بالدوري المغربي 2022

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي
موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي

تعرف على موعد مباراة الوداد الرياضي ضد الدفاع الحسني الجديدي في إطار مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي للموسم الجاري 2022/2021، ما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.

ويدخل الوداد المباراة بمعنويات مرتفعة للسماء بعد الفوز القاتل في الجولة الماضية على نهضة بركان بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة المثيرة والممتعة للغاية، ليستمر في إعتلاء صدارة ترتيب الدوري، بينما الدفاع الجديدي فقد تلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد الفتح الرباطي بنتيجة 0-2.

متى موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي القادمة في الدوري المغربي؟

ويحل الدفاع الجديدي ضيفا على الوداد الرياضي يوم السبت المقبل والموافق 25 يونيو 2022 على هامش مواجهات الجولة رقم 28 من عمر مسابقة الرابطة المغربية الاحترافية أنوي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي في الجولة 28؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع قمة الوداد الرياضي ضد الدفاع الجديدي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية TNT.

ويتربع وداد الأمة حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 59 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 32 نقطة.

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي الوداد الرياضي ضد الدفاع الجديدي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي الدوري المغربي 2022