الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد والدفاع الجديدي السبت 25 يونيو 2022 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الوداد والدفاع الجديدي
معلق مباراة الوداد والدفاع الجديدي

تعرف على معلق مباراة الوداد الرياضي ضد الدفاع الحسني الجديدي في لقاء هام ومُرتقب بقوة على هامش مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر البطولة المغربية الاحترافية أنوي للموسم الجاري 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

متى موعد مباراة الوداد الرياضي ضد الدفاع الجديدي في الجولة 28 بالدوري المغربي؟

ويلتقي الوداد مع ضيفه الدفاع الحسني غدا السبت بتاريخ الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة 8:30 مساءا حسب توقيت المغرب، أي في تمام الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة.

من هو معلق مباراة الوداد والدفاع الجديدي في الدوري المغربي 2022؟

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن معلق المباراة الصوتي، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "عبد الصمد ولد شهية" في مهمة التعليق والوصف صوتيا على مجريات ووقائع المباراة المُرتقبة ما بين الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

اقرأ أيضاً

ويحتل الوداد المركز الأول في جدول الترتيب ممتلكا في رصيده 59 نقطة، حيث خاض رفقاء زهير المترجي حتى الآن 27 مباراة بواقع "18 فوز - 5 تعادلات - 4 هزائم".

بينما يأتي فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 32 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 27 مباراة محققا فيها "7 انتصارات - 11 تعادل - 9 هزائم".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي القادمة؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع قمة الوداد الرياضي ضد الدفاع الجديدي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية TNT.

وفي الجولة الماضية انتصر الوداد بقوة على نهضة بركان بهدف نظيف قاتل في الدقيقة الأخيرة، وإليكم ملخص وأهداف المباراة.

معلق مباراة الوداد والدفاع الجديدي معلق مباراة الوداد ضد الدفاع الحسني الجديدي الوداد ضد الدفاع الجديدي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي الدوري المغربي 2022