الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الهلال والفيصلي الإثنين 2022/6/27 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي؟

معلق مباراة الهلال والفيصلي
معلق مباراة الهلال والفيصلي

تعرف على معلق مباراة الهلال ضد الفيصلي في المباراة الحاسمة والفاصلة بالدوري السعودي، الجولة الأخيرة لحسم بطل الموسم في دوري كأس الأمير محم بن سلمان للمحترفين، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

الساعة كم موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي؟

ويستعد فريق الهلال بقيادة مدربه رامون دياز كي يستقبل فريق الفيصلي يوم الإثنين القادم والموافق 27 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد الملك فهد الدولي، على هامش مواجهات الأسبوع رقم 30، والجولة الأخيرة بالدوري السعودي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، العاشرة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي 2022؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عيسى الحربين" مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع قمة الهلال ضد الفيصلي في ختام منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022/2021.

اقرأ أيضاً

وقبل المباراة يتربع الموج الأزرق على عرش صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة، فارق الأهداف فقط هو ما يمنحه الصدارة على حساب اتحاد جدة صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة أيضا.

بينما يأتي فريق الفيصلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 33 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي؟

وتُذاع كافة مباريات الدوري السعودي مباشرة وحصريا من خلال قنوات SSC Sports السعودية الرياضية، والتي ستنقل مواجهات المباراة المُنتظرة ما بين الهلال وضيفه الفيصلي.

وفي مباراة الدور الأول ما بين الفريقين، انتصر الهلال في سيناريو مثير على الفيصلي بنتيجة 3-2، وإليكم أهداف تلك المباراة الممتعة.

معلق مباراة الهلال والفيصلي معلق مباراة الهلال ضد الفيصلي الهلال ضد الفيصلي موعد مباراة الهلال والفيصلي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي الدوري السعودي 2022