الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة التعاون ضد الشباب والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2022 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة التعاون ضد الشباب
موعد مباراة التعاون ضد الشباب

تعرف على موعد مباراة التعاون القادمة ضد الشباب في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين.

ويستعد نادي الشباب لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على منافسه القوي، التعاون، الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية ملعب "الملك عبدالله" في بريدة.

وكان نادي التعاون قد حقق الفوز خلال الجولة الماضية لبطولة الدوري السعودي على حساب الفيحاء بهدف دون رد، سجله المهاجم الكاميروني لياندرو تاوامبا، بينما انتصر نادي الشباب على منافسه الرائد، بهدفين دون رد، أحرزهما المهاجم البرازيلي المتألق كارلوس جونيور.

متى موعد موعد مباراة التعاون ضد الشباب في الدوري السعودي 2022؟

يتواجه نادي التعاون مع ضيفه القوي الشباب، في أحد أهم مباريات الجولة الـ29 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة التعاون والشباب القادمة؟

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقط، ومن ثم ستذاع مباراة التعاون القادمة ضد الشباب على شاشة قناة SSC SPORTS HD، وتقام على ملعب "الملك عبدالله ببريدة".

تشكيل التعاون المتوقع أمام الشباب

  • حراسة المرمى: كاسيو أنجوس
  • خط الدفاع: طارق عبدالله – كريستيان لوينداما – نواف الصبحي – سعد بالعبيد
  • خط الوسط: أشرف المهديوي – ألفارو ميدران – مصطفى فتحي – سمحيان النابت
  • خط الهجوم: حسن العمري – تاوامبا

تشكيل الشباب المتوقع أمام التعاون

  • حراسة المرمى: فواز القرني
  • خط الدفاع: فواز الصقور - إياجو سانتوس - أحمد شراحيلي - عبدالله الشامخ.
  • خط الوسط: ندياي - حسين القحطاني - باولينيو - هتان باهبري.
  • خط الهجوم: لوسيانو فييتو - كارلوس جونيور.

ترتيب التعاون والشباب في جدول الدوري السعودي

ويخوض نادي التعاون تلك المباراة وهو في حاجة ماسة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب من مراكز المؤخرة في جدول ترتيب فريق الدوري السعودي، حيث يحتل سكري القصيم المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 1 مباريات وتعادل في 11 وتلقى الخسارة خلال 10 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر، يدخل الشباب تلك المباراة وطموحه الوحيد هو الفوز من أجل تثبيت أقدامه في المربع الذهبي لفرق دوري المحترفين، حيث يحتل الليث المركز الرابع وفي رصيده 53 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 وسقط في فخ الخسارة خلال 5 مباريات أخرى.

وإليكم ملخص وأهداف مباراة الشباب والتعاون في الدور الأول من الموسم الحالي بالدوري السعودي.

موعد مباراة التعاون ضد الشباب موعد مباراة التعاون والشباب التعاون ضد الشباب القنوات الناقلة لمباراة التعاون والشباب الدوري السعودي 2022 تشكيلة التعاون والشباب