الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي الإثنين 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي القادمة في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من عمر بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وذلك على أرضية ملعب "الملك فهد الدولي".

واستطاع الهلال أن يحقق الفوز على حساب الفتح في الجولة الـ29 من عمر الدوري السعودي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي"، بينما حقق الفيصلي فوزًا ثمينًا على حساب الطائي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الملك سلمان".

ويحتاج نادي الهلال إلى تحقيق الفوز على حساب الفيصلي من أجل ضمان تحقيق لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي، دون النظر إلى نتيجة مباراة الاتحاد والباطن، حيث وصل الموج الأزرق إلى الهلال النقطة 64 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري متساويًا مع الاتحاد لكن الاول يمتلك الأفضلية بسبب المواجهات المباشرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين نادي الهلال ومنافسه القوي، الفيصلي، عبر شاشة قناة SSC 1 HD وهي التابعة لقنوات SSC الرياضية السعودية، التي تتولى مهمة نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي داخل نطاق المملكة فقط.

اقرأ أيضاً

ما هو موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي؟

يحين موعد المباراة الأخيرة لنادي الهلال ضد الفيصلي، مساء يوم الإثنين الموافق 27 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي العاشرة مساءً أبوظبي ومسقط، وفي السابعة بتوقيت دول المغرب العربي على ملعب "فيصل بن فهد" في الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي موعد مباراة الهلال والفيصلي أخبار ومباريات الهلال السعودي الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022