الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة اتحاد جدة والباطن الإثنين 2022/6/27 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة اتحاد جدة والباطن
معلق مباراة اتحاد جدة والباطن

تعرف على معلق مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في قمة نارية حاسمة ومُرتقبة بقوة يوم الإثنين المقبل والموافق 27 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، وما هي القنوات الناقلة لمواجهة الفريقين على هامش منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

متى موعد مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في الجولة 30 بالدوري السعودي؟

ويستعد فريق الباطن كي ينزل ضيفا على فريق اتحاد جدة ضمن مواجهات الجولة 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي سيحتضنها ملعب الملك عبد الله الدولي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

من هو معلق مباراة اتحاد جدة والباطن في الدوري السعودي 2022؟

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على مجريات ووقائع القمة النارية ما بين الاتحاد والباطن.

اقرأ أيضاً

ويتواجد اتحاد جدة حاليا في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بنفس رصيد الهلال صاحب الصدارة، لكن مع فارق أهداف أقل، بينما يأتي الباطن في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي ممتلكا في رصيده 32 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في الجولة الأخيرة؟

وستُنقل المباراة مباشرة وحصريا من خلال قنوات الشركة الرياضية السعودية "SSC" بصفقها الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي مباراة الدور الأول ما بين الفريقين، انتصر الاتحاد بريمونتادا مثيرة على الباطن بنتيجة 3-2، وإليكم أهداف هذه المباراة الممتعة.

معلق مباراة اتحاد جدة والباطن معلق مباراة الاتحاد والباطن اتحاد جدة ضد الباطن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن الدوري السعودي 2022 الاتحاد ضد الباطن