الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بتروجيت السبت 2022/7/2 في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بتروجيت
تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بتروجيت

تعرف على التشكيل المتوقعة للنادي الاهلي في مباراة الغد أمام بتروجيت حيث الدور نصف النهائي من عمر مسابقة كأس مصر 2021/2020، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

ويحل فريق بتروجيت ضيفا على الاهلي غدا السبت بتاريخ 2 يوليو 2022 في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، والتي سيحتضنها ستاد الاهلي الجديد "السلام سابقا".

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة الـ 9:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الـ 10:30 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الـ 11:30 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بتروجيت في كأس مصر 2021

وفي المباراة الأولى للمارد الأحمر بالقيادة الفنية للبرتغالي "ريكاردو سواريس" فمن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يعتمد على الأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.
  • وسط الملعب: إليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي قفشة.
  • خط الهجوم: حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر 2021؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة الاهلي ضد بتروجيت مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة On Time Sports 1 HD.

وسيدخل الفريقان المباراة بكل قوة من أجل الفوز ولا بديل عنه للوصول للمباراة النهائية وضرب موعدا ناريا مع الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2021/2020.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز باحثا عن الوصول للنهائي بل التتويج باللقب وتعويض عشاقه ومحبيه عن خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي، في حين سيقاتل بتروجيت مؤمنا بحظوظه في إمكانية إقصاء الاهلي العملاق، لمواجهة عملاق آخر في النهائي وهو الزمالك.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بتروجيت تشكيلة الاهلي ضد بتروجيت الاهلي وبتروجيت الاهلي بتروجيت كأس مصر 2021 نصف نهائي كأس مصر