الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ريال مدريد يُفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج لتعويض رحيل أسينسيو

ريال مدريد يُفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج
ريال مدريد يُفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني تتعامل مع رحيل الجناح الدولي ماركو أسينسيو المحتمل على بصورة جادة في سوق الانتقالات الصيفية الذي سيبدأ في 1 يوليو من العام الجاري 2022.

ورغم أن النادي الملكي مقتنع بأن الجناح البلجيكي إيدين هازارد سيستعيد مستواه، لكن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، لا يريد أن يفقد التنافسية في خط الهجوم، ويستعد فقط للاستغناء عن الصربي لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

ويبحث ريال مدريد في الميركاتو الصيفي عن لاعب يملأ الفجوة التي قد تسببها رحيل ماركو أسينسيو المبكر، وهو اثنان من الخيارات التي يتعامل معها الملكي وهما الألماني سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ، والفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب آر بي لايبزيج.

ريال مدريد يُفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ريال مدريد يتابع نكونكو عن كثب منذ بعض الوقت، والذي قام للتو بتجديد عقده مع لايبزيج حتى عام 2026، ويتميز اللاعب بتعدد استخداماته، مما يسمح له بالعمل بسهولة في جميع المراكز في لايبزيج.

وأتم نكونكو الموسم المنصرم بـ35 هدفًا على مدار 52 مباراة، حيث سجل 20 منها بالدوري الألماني، واحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين في البطولة الألمانية، خلف روبرت ليفاندوفسكي وباتريك شيك وإيرلينج هالاند.

وسبق أن نظر ريال مدريد إلى اللاعب الفرنسي مسبقًا كبديل للمهاجم المخضرم كريم بنزيما، لأن خصائصهما متشابهة، حيث يحب النجم الشاب التحرك في مقدمة الهجوم.

ويعتبر نكونكو بديلاً بسعر مميز، حيث تنص الاتفاقية بين لايبزيج واللاعب على بند بقيمة 60 مليون يورو وسيدخل حيز التنفيذ بدءًا من 2023، بعد كأس العالم "قطر 2022"، ويدرك ريال مدريد ذلك جيدًا، ولهذا السبب يبقون جنابري في أنظارهم.

وفي السياق ذاته فإن رفض سيرجي جنابري تجديد عقده مع بايرن ميونخ الذي ينتهي عام 2023، ويدرك ريال مدريد أن النادي البافاري يمكنه فتح باب الخروج له هذا الصيف بدلاً من الرحيل مجانًا بعد عام.

ويعتبر جنابري في نفس وضع ليفاندوفسكي، رغم أن قادة النادي البافاري أقل عنادًا بكثير مع احتمال رحيل اللاعب، ويدرك الميرنجي أن سيرجي سيكون منفتحًا على الانضمام للريال، ويأمل في استغلال علاقاته الممتازة مع قادة ميونخ، علمًا بأن جنابري أنهى موسمه بـ17 هدفا في 45 مباراة مع البافاري

ريال مدريد يُفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج ريال مدريد أخبار ريال مدريد صفقات ريال مدريد بايرن ميونخ لايبزيج ريال مدريد وجنابري ريال مدريد ونكونكو رحيل ماركو أسينسيو