الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

برشلونة يقوم بمحاولة أخيرة لضم ليفاندوفسكي.. وبايرن ميونخ يحدد طلباته المالية

برشلونة يقوم بمحاولة أخيرة لضم ليفاندوفسكي
برشلونة يقوم بمحاولة أخيرة لضم ليفاندوفسكي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا يُجهز لتقديم عرضه الأخير من أجل التعاقد مع النجم البولندي الدولي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو العام القادم ٢٠٢٣، ويريد النادي الكتالوني التعاقد مع اللاعب المخضرم، وخاصة بعد أن أعلن روبرت عن رغبته في الرحيل عن ملعب "أليانز أرينا" بسبب معاملة إدارة النادي غير العادلة على حد وصفه في أكثر من تصريح صحفي.

ومن الجدير بالذكر أن العرض الأول الذي تم تقديمه من جانب نادي برشلونة قد وصلت قيمته إلى 30 مليون يورو ولم يرد بايرن ميونخ عليه والثاني بمبلغ 35 مليون يورو، ولم يتم الرد عليه أيضا.

برشلونة يقوم بمحاولة أخيرة لضم ليفاندوفسكي

وجاء رفض إدارة النادي البافاري لعروض البارسا بسبب رغبتها في الحصول على مبلغ مالي قدره 50 مليون يورو وهو أعلى من قدرات خزائن برشلونة بالوقت الحالي، نظرًا للوضع الاقتصادي السيء، منذ اجتياح فيروس كورونا المستجد، كوفيد ١٩.

ورغم من ذلك يريد برشلونة تقريب وجهات النظر مع بايرن ميونخ من خلال عرض أخير بقيمة ٤٠ مليون يورو بدون أي حوافز إضافية، وذلك مع اقتراب برشلونة بيع أحد الرافعات من أجل ضخ مبلغ مالي كبير قد يصل إلى ٢٠٠ مليون يورو في خزائن النادي.

وأكدت التقارير الإسبانية الأخيرة على أن برشلونة يضع مسألة التعاقد مع ليفاندوفسكي كأولوية في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يراه المدير الفني تشافي هيرنانديز الأقدر على قيادة خط هجوم الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

برشلونة يقوم بمحاولة أخيرة لضم ليفاندوفسكي صفقات برشلونة أخبار برشلونة اليوم روبرت ليفاندوفسكي أخبار ليفاندوفسكي انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة بايرن ميونخ الميركاتو الصيفي أخبار بايرن ميونخ