الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

الكرة الذهبية تتحكم في مستقبل بنزيما مع ريال مدريد.. تعرف على السبب

الكرة الذهبية تتحكم في مستقبل بنزيما
الكرة الذهبية تتحكم في مستقبل بنزيما

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إلى أنه مع دخوله عامه الأخير في العقد، لا ينوي المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما مغادرة أسوار ريال مدريد، ويشعر بأن النادي أيضًا يريد التمسك به، ويرغبون في تمديد عقده.

والملاحظ أن كريم بنزيما تحرر بصورة كبيرة مع رحيل البرتغالب كريستيانو رونالدو، وسجل 44 هدفًا وصنع 15 في 46 مباراة في كل البطولات، بل واستطاع أن يقود النادي الملكي خلال الموسم الماضي للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما جعله المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية.

الكرة الذهبية تتحكم في مستقبل بنزيما

ولكن المفارقة أن مستقبل كريم بنزيما صار مرتبطًا بالكرة الذهبية، وهو الأمر الذي أكدت عليه صحيفة "الآس" الإسبانية، حيث أن تمديد عقد المهاجم الدولي الفرنسي، سيعتمد على فوزه المحتمل بالكرة الذهبية.

والمعروف أن ريال مدريد يحرص عل إدراج بند في عقود اللاعبين ينص على أن الفوز بالكرة الذهبية، يؤدي تلقائيًا إلى تمديد لمدة عام واحد، وهذا ما حدث لـ لوكا مودريتش في 2018، الذي كان من المفترض أن ينتهي عقده في 2020 وتم تمديده تلقائيًا إلى 2021.

ونتيجة لذلك فإنه في حال فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية في حفلها الذي سيقام بباريس يوم 17 أكتوبر، فإنه من الممكن بعد ذلك تمديد عقده حتى يونيو 2024، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن المفاوضات ستكون طبيعية بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

الكرة الذهبية تتحكم في مستقبل بنزيما الكرة الذهبية كريم بنزيما ريال مدريد أخبار ريال مدريد تجديد عقد كريم بنزيما بقاء كريم بنزيما الدوري الإسباني