الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

الكشف عن النادي الأقرب لضم رافينيا دياز بين برشلونة وتشيلسي وآرسنال

الكشف عن النادي الأقرب لضم رافينيا دياز
الكشف عن النادي الأقرب لضم رافينيا دياز

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" التابع لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، وخبير سوق الانتقالات، عن آخر التحديثات المتعلق بمستقبل النجم البرازيلي رافينيا دياز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

والملاحظ أن رافينيا دياز يحظى باهتمام كبير من جانب أندية تشيلسي وآرسنال وبرشلونة، ويشعل الصراع خلال هذا الصيف على التعاقد معه، وخاصة بين عملاقي العاصمة لندن.

الكشف عن النادي الأقرب لضم رافينيا دياز

ونتيجة لذلك أكد "فابريزيو رومانو" على أن تشيلسي سيجتمع اليوم بوكيل اللاعب، أسطورة كرة القدم البرتغالية ديكو، من أجل الحديث معه في انتظار إجابة إيجابية بخصوص الشروط الشخصية للاعب الدولي البرازيلي.

ومن الجدير بالذكر أن ديكو كان لاعبًا لـ تشيلسي في السابق، ويسعى النادي اللندني لاستغلال ذلك الأمر من أجل إقناعه بضم موكله البرازيلي إلى ملعب "ستامفورد بريدج" هذا الصيف.

اقرأ أيضاً

وبالانتقال إلى إقليم كتالونيا، حيث نادي برشلونة، فإننا نجد أن الأخير لم يستسلم وخاصة أنه كان أول المهتمين باللاعب البرازيلي، ويحاول حتى النهاية، كما هو الحال تمامًا بالنسبة لـ آرسنال.

ولكن بين كل هذا، فإن تشيلسي هو متصدر السباق، لأنه توصل لاتفاق مع ليدز يونايتد بشأن سعر الصفقة، والأمر يعتمد فقط على رغبة اللاعب الآن، وفي حالة الخروج من اجتماع اليوم مع ديكو بإجابات إيجابية، سيكون رافينيا لاعبًا للبلوز بصورة حاسمة.

الكشف عن النادي الأقرب لضم رافينيا دياز رافينيا دياز تشيلسي ورافينيا دياز أرسنال ورافينيا دياز برشلونة ورافينيا دياز ليدز يونايتد الميركاتو الصيفي الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني