الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

النصر السعودي يبدأ التحرك لضم لاعب برشلونة

النصر السعودي يبدأ التحرك لضم لاعب برشلونة
النصر السعودي يبدأ التحرك لضم لاعب برشلونة

تسعى إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر في تلبية كافة مطالب المدرب الجديد "رودي جارسا" على أمل الدخول بقوة في الموسم الجديد والمنافسة على كافة البطولات الممكنة.

وكان النصر قد تعاقد مع المدرب جارسا لمدة موسمين بتكلفة 5.8 مليون يورو خلال الموسم الواحد ليشمل أيضا راتب الجهاز المعاون.

ودخل العالمي الميركاتو بقوة حتى الآن، فقد قام بضم الحارس الكولومبي "ديفيد أوسبينا" قادما من نابولي الإيطالي في صفقة انتقال حر، وأيضا تم التعاقد مع الظهير الأيسر، الإيفواري "جيسلان كونان" قادما من فريق رين الفرنسي، وأيضا في صفقة انتقال حر.

النصر يتحرك لضم لاعب برشلونة

بحسب شبكة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية فإن النصر السعودي يرغب في ضم لاعب وسط برشلونة ميراليم بيانيتش لتعزيز وسط العالمي في الموسم المقبل بناء على رغبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

Miralem Pjanic: "I did not join Barcelona to leave the following season" |  Barca Universal

ويريد النصر استغلال رغبة برشلونة في التخلص من اللاعب البوسني، لا سيما أن تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني لا يعول على خدماته ويريد رحيله في الصيف الجاري.

ويدرك رودي جارسيا جيدا قدرات بيانيتش حيث سبق أن أشرف على تدريبه في صفوف نادي روما وقدم آنذاك اللاعب البوسني أفضل عروضه الكروية مما تسبب في انتقاله لصفوف يوفنتوس ومنه إلى برشلونة في صفقة تبادلية شملت انضمام البرازيلي آرثر ميلو للفريق الإيطالي.

النصر السعودي برشلونة رودري جارسيا ميراليم بيانيتش تشافي هيرنانديز روما الإيطالي صفقات النصر السعودي 2022 أخبار النصر السعودي اليوم