الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بيرناردو سيلفا يتخذ قراره بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي .. برشلونة في الإنتظار!

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

اتخذ البرتغالي "بيرناردو سيلفا" لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي قرارا جديدا فيما يخص مستقبله مع السكاي بلوز، وموقفه من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وفي الصيف الماضي كان هناك أنباء تشير إلى رغبة بيرناردو في الإنتقال إلى برشلونة ومغادرة قلعة الإتحاد، ولكن في النهاية ظل اللاعب في صفوف الأزرق السماوي.

وفي الفترة الأخيرة تحدثت العديد من الصحف عن رغبة سيلفا في مغادرة المان سيتي، وأنه قد عرض نفسه للانتقال إلى برشلونة، لكن جميعها تكهناك بدون مصدر موثوق.

ومع ذلك، ذكر الصحفي Bruno Andrade بشبكة "UOL Esporte" البرتغالية أن برناردو سيلفا لا ينوي إجبار مانشستر سيتي على السماح برحيله، ولكنه مهتم بخطوة الانتقال إلى برشلونة.

وتابع بأن بيرناردو يريد مغادرة النادي من الباب الأمامي، أي بطريقة مثالية ومُشرفة واحترافية، ويريد خوض تحدي جديد مع البرسا تحت قيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز، وقد أبلغ إدارة السيتي بهذا الأمر.

وأفاد أن أهم شيء يتعلق بتلك الصفقة هو أن يوافق برشلونة على دفع المبلغ المطلوب من مانشستر سيتي، والذي يُقدر بـ80 مليون يورو.

بيرناردو سيلفا مانشستر سيتي برشلونة اخبار برشلونة اليوم اخبار مانشستر سيتي اليوم الدوري الانجليزي الدوري الاسباني سوق الانتقالات 2022