الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

عاجل ورسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن إقالة بوتشيتينو وتعيين كريستوفر جالتييه خلفًا له

باريس سان جيرمان يعلن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو
باريس سان جيرمان يعلن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصورة رسمية، اليوم الثلاثاء، عن رحيل المدير الفني للفريق الأول، ماوريسيو بوتشيتينو، بعد حسم الاتفاق معه على الخروج من ملعب "حديقة الأمراء".

ومن الجدير بالذكر أن بوتشيتينو كان قد بدأ مشواره مع باريس سان جيرمان في يناير 2021 بعد رحيل، توماس توخيل، ووقع المدرب على عقد عامين ونصف حتى يونيو 2024.

واستطاع ماوريسيو بوتشيتينو خلال تواجده مع نادي باريس سان جيرمان أن يحقق 3 ألقاب (الدوري الفرنسي - كأس فرنسا - السوبر الفرنسي).

باريس سان جيرمان يعلن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو

وحرص نادي باريس سان جيرمان الشكر للمدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، ولطاقمه الفني على عملهم خلال الفترة الماضية وتمنى لهم التوفيق في المستقبل.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان أعلن منذ قليل عن تعيين مدرب نيس السابق، كريستوفر جالتييه، ليكي يقود الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وكتب الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منشورات جاء فيها: باريس سان جيرمان يؤكد أنه أنهى تعاونه مع ماوريسيو بوتشيتينو".

وأتم الحساب الرسمي لـ باريس سان جيرمان:" يتقدم النادي بالشكر لماوريسيو بوتشيتينو وطاقمه على عملهم ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

وتحت قيادة بوتشيتينو خاض الفريق 84 مباراة فاز خلال 55 مباراة، بينما تعادل في 15 مباراة وخسر خلال 14 مباراة أخرى على الصعيد المحلي والأوروبي.

باريس سان جيرمان يعلن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو باريس سان جيرمان أخبار باريس سان جيرمان إقالة ماوريسيو بوتشيتينو تعيين كريستوفر جالتييه مدربًا لباريس سان جيرمان الدوري الفرسي