الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

أرسنال يرفع عرضه المالي للتعاقد مع تيليمانس من ليستر سيتي

أرسنال يرفع عرضه المالي للتعاقد مع تيليمانس
أرسنال يرفع عرضه المالي للتعاقد مع تيليمانس

يستعد مسؤولو نادي آرسنال لزيادة اهتمامهم بأمر التعاقد مع نجم وسط فريق ليستر سيتي، البلجيكي يوري تيليمانس، حيث يجهز عرضًا مميزًا من أجل الحصول على خدماته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأربعاء، فإن آرسنال ينوي تقديم عرض لنظيره ليستر سيتي في سبيل نقل يوري تيليمانس إلى ملعب الإمارات هذا الصيف، خاص وأن الجانرز صاروا واثقون من قدرتهم على حسم الصفقة نظير 30 مليون جنيه إسترليني، رغم اهتمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل بضمه.

أرسنال يرفع عرضه المالي للتعاقد مع تيليمانس

وتؤكد التقارير على أنه السماح لمدرب الجانرز ميكيل أرتيتا بإنفاق مبلغ 83 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف لتعزيز فريقه بتعاقدات مميزة للغاية تتمثل في جابرييل جيسوس وفابيو فييرا ومات تورنر وماركينيوس.

وفي الوقت الحالي يركز أرسنال على تعزيز مركز خط الوسط وقد حصل المدفعجية على الضوء الأخضر للقيام بخطوته التالية في السوق، وخاصة بعد تحويل أرتيتا اهتمامه إلى تيليمانس خاصة بعد أن تم تسعير روبن نيفيز من قِبل ولفرهامبتون بـ75 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً

ونتيجة لذلك استكشف آرسنال إمكانية تقديم عرض لشراء لاعب لاتسيو سيرج مالينكوفيتش سافيتش، لكن اللاعب الصربي أكبر من تيليمانس بعامين، ولم يلعب أبدًا في الدوري الإنجليزي وستتكلف صفقته أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

ويشعر مدرب ليستر سيتي، بريندان رودجرز بالتردد تجاه إمكانية خسارة تيليمانس، الذي كان لاعبًا رئيسيًا في ملعب "كينج باور" منذ أن أصبح التوقيع القياسي للنادي عندما انضم من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات.

ولكن مع بقاء عام واحد فقط على عقده، وافق النادي على مضض على أنه سيتعين عليه الاستفادة الآن بدلاً من المخاطرة بفقدانه مجانًا الصيف المقبل.

أرسنال صفقات أرسنال يوري تيليمانس أرسنال وضم تيليمانس ليستر سيتي الدوري الإنجليزي البريميرليج صفقات أرسنال الجديدة ميكيل أريتيتا