الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة إنبي والجونة والقنوات الناقلة في الجولة الـ24 للدوري المصري 2022

معلق مباراة إنبي والجونة
معلق مباراة إنبي والجونة

تعرف على معلق مباراة إنبي والجونة وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في إطار منافسات الجولة الـ24 للدوري المصري 2022.

ومن المقرر أن يفتح ملعب "بترو سبورت" في القاهرة أبوابه من أجل احتضان مجريات اللقاء المرتقب بين فريقي الجونة وإنبي، على هامش مباريات الأسبوع الرابع والعشرين للموسم الحالي 2021/2022 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل فريق إنبي بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم جورفان فييرا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 26 نقطة، بعد خوضه لـ23 مباراة، محققًا 5 انتصارات وتعادل في 11 وتعرض للخسارة خلال 7 مباريات أخرى.

في حين أن فريق الجونة الذي يقوده فنيًا المدرب هشام زكريا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، حيث خاض ممثل محافظة البحر الأحمر 23 مباراة، محققًا الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 وسقط في فخ الخسارة خلال 13 مباراة.

من هو معلق مباراة إنبي والجونة في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس - On Time Sport HD المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا ومباشرة هذا الموسم 2021/2022، ومن ثم ستذاع مباراة إنبي القادمة ضد الجونة عليها.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة إنبي والجونة، التي تقام على ملعب بترو سبورت، للمعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة.

ما هو موعد مباراة إنبي والجونة في الدوري المصري؟

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة إنبي القادمة ضد الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري، يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وفلسطين، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة إنبي والجونة موعد مباراة إنبي والجونة القنوات الناقلة لمباراة إنبي والجونة أخبار ومباريات إنبي 2022 أخبار ومباريات الجونة 2022 الدوري المصري 2021/2022