الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023 حيث يخوض كلا الفريقان معسكرًا تحضيريًا في مدينة "بانكوك" بدولة تايلاند.

وانتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد، في مباراة شهدت أفضلية كبيرة من الناحية الهجومية لصالح مانشستر يونايتد أمام الريدز، حيث تفوق وفرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

بدأ مانشستر يونايتد مباراة ليفربول بتشكيل مكون من دي خيا، ليندلوف، فاران، لوك شو، دالوت، فريد، برونو فيرنانديز، ماكتوميناي، سانشو، راشفورد، مارسيال، بينما ضم تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، مابايا، فيليبس، جوميز، تشامبرز، هندرسون، مورتون، كارفاليو، إيليوت، دياز، فيرمينو.

شهدت الدقيقة 12، نجاح جادون سانشو في متابعة الكرة داخل منطقة جزاء الخاصة بـ ليفربول، وسددها على يسار الحارس أليسون بيكر مُعلنا عن تقدم الشياطين الحمر بهدف.

وفيما بعد واصل مان يونايتد سيطرته على اللقاء، حتي خطف البرازيلي فريد الهدف الثاني للشياطين الحمر، بعد أن إستغل تقدم بيكر وأسقط الكرة داخل شباكه بطريقة رائعة في الدقيقة 30.

ثم في الدقيقة 33، عزز الفرنسي أنتوني مارسيال تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثالث داخل شباك ليفربول، لتصبح النتيجة 3-0 في الشوط الأول.

وتمكن النجم الشاب فاكوندو باليستري من تأكيد اكتساح المان يونايتد على حساب الريدز، من خلال تسجيل رابع الأهداف في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي أخبار ليفربول أخبار مانشستر يونايتد