الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري وديًا استعدادًا لموسم 2022/2023

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري الودية؟
ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري الودية؟

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري وديًا استعدادًا لموسم 2022/2023، حيث يخوض فريق الشياطين الحمر معسكر تحضيري في منطقة شرق وجنوب آسيا، تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

ونجح مانشستر يونايتد في أول مبارياته التحضيرية للموسم الجديد في تحقيق فوزا ثمينًا على نظيره ليفربول برباعية نظيفة، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين، عصر يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "راجا مالانجا" في مدينة بانكوك عاصمة تايلاند.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري الودية؟

وسوف تُقام فعاليات مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره ميلبورن فيكتوري الأسترالي، مساء غدًا الجمعة الموافق 15 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة

  • الـ12:05 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ1:05 دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ2:05 ظهرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ11:05 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

لم تحصل أي قنوات مفتوحة على حقوق بث مباراة مانشستر يونايتد ضد ملبورن فيكتوري الودية، حيث يمكنكم متابعتها، عبر قناة الشياطين الحمر على شبكة الإنترنت وهي “MUTV”، وذلك بتعليق صوتي باللغة الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد الأولى في الدوري الإنجليزي 2022/2023

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر يونايتد أول مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي 2022/2023 بالموسم الجديد ضد برايتون يوم الأحد الموافق 7 من أغسطس 2022، في مباراة تقام فعالياتها على أرضية ستاد "أولد ترافورد" معقل ومقر الشياطين الحمر.

وسوف يطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري أخبار ومباريات مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي 2022/2023