الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ميعاد ماتش ليفربول وكريستال بالاس الودية والقنوات الناقلة استعدادًا لموسم 2022/2023

ميعاد ماتش ليفربول وكريستال بالاس الودية
ميعاد ماتش ليفربول وكريستال بالاس الودية

تعرف على ميعاد ماتش ليفربول وكريستال بالاس الودية والقنوات الناقلة استعدادًا لموسم 2022/2023، حيث يستعد لاعبو الريدز لخوض تحديات قوية على صعيد المسابقات المحلية وكذلك الأوروبية.

يذكر أن فريق ليفربول، الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، تلقى هزيمة مدوية على يد غريمه التقليدي، مانشستر يونايتد، بنتيجة 4-0 ضمن اللقاءات الودية التحضيرية للموسم الجديد، على ملعب "راجا مالانجا" في مدينة بانكوك، وقد برر يورجن كلوب خسارة فريقه بحجة عدم اكتمال الجاهزية.

ومن المقرر أن يخوض حمر الميرسيسايد ثالث مبارياته الودية أمام فريق آر بي لايبزيج الألماني يوم 21 من يوليو الجاري، ثم يلاقي ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 27 من الشهر نفسه.

متى ميعاد ماتش ليفربول وكريستال بالاس الودية؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين ليفربول مع نظيره كريستال بالاس، مساء غدًا الجمعة الموافق 16 يوليو 2022، على أرضية ملعب "سنغافورة" وذلك في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة وديًا؟

وكانت قناة "الشارقة" الرياضية الإماراتية عن نقل مباريات ليفربول الودية تحضيرًا للموسم الجديد 2022/2023 ومن ثم ستذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شاشتها، وبياناتها: (القمر الصناعى نايل سات، التردد: 11012 معامل الاستقطاب: عمودى - معامل الترميز: 27500).

ميعاد ماتش ليفربول وكريستال بالاس الودية موعد ماتش ليفربول وكريستال بالاس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس أخبار ومباريات ليفربول 2022 الدوري الإنجليزي 2022/2023