الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة توتنهام وإشبيلية الودية استعدادًا لموسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة توتنهام وإشبيلية الودية؟
ما هو موعد مباراة توتنهام وإشبيلية الودية؟

تعرف على موعد مباراة توتنهام وإشبيلية الودية استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بقيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، معسكر تحضيري في كوريا الجنوبية، وقد فريق السبيرز قد خاض أول مبارياته ضد فريق نجوم الدوري الكوري، وانتصر هاري كين ورفاقه بنتيجة 6-3، على ملعب "سيول كأس العالم".

وأنهى فريق توتنهام موسمه الماضي 2021/2022 محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، (لعب 38 مباراة - فاز في 22 مباراة - تعادل في 5 مباريات - خسر في 11 مباراة).

بينما على الجانب الآخر أنهى فريق إشبيلية الإسباني، الذي يقوده المدير الفني المميز جولين لوبيتيجي، موسمه الماضي على صعيد بطولة الليجا محتلاً المركز الرابع برصيد 70 نقطة، (لعب 38 مباراة - فاز في 18 مباراة - تعادل في 16 - خسر في 4 مباريات).

ما هو موعد مباراة توتنهام وإشبيلية الودية؟

تنطلق مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير وإشبيلية، مساء غدًا السبت الموافق 16 يوليو 2022 على ملعب "سيول كأس العالم" في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثالثة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية الودية؟

يمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد إشبيلية، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023 عبر شاشة قناة "الشارقة" الرياضية الإماراتية المفتوحة، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013
  • الزاوية: 7 غرباً.
  • الاستقطاب: عمودي V
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
ما هو موعد مباراة توتنهام وإشبيلية الودية؟ موعد مباراة توتنهام وإشبيلية القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية تردد القناة الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني