الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

عاجل.. تشيلسي يعلن تعاقده رسميًا مع كوليبالي قادمًا من نابولي

تشيلسي يُعلن تعاقده رسميًا مع كوليبالي
تشيلسي يُعلن تعاقده رسميًا مع كوليبالي

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن ثاني صفقاته الصيفية، بعد إتمام التعاقد قبل أيام قليلة مع جناح منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، في صفقة وصلت قيمتها إلى 45 مليون جنيه استرليني.

ونجح النادي الإنجليزي، في إتمام التعاقد مع المدافع الدولي السنغالي، خاليدو كوليبالي، مع منحه عقدًا لمدة 4 سنوات ليستمر في ملعب "ستامفورد بريدج" حتى يونيو 2026.

تشيلسي يُعلن تعاقده رسميًا مع كوليبالي

ومن المقرر أن ينضم كوليبالي إلى مواطنه، إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي ويكون تعزيزًا قويًا لخط الدفاع بعد رحيل الثنائي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستينسن إلى ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضاً

ويعد النجم السنغالي الدولي أحد أفضل المدافعين في العالم خلال السنوات الماضية، ويمتلك شخصية قوية قادت منتخب أسود التيرانجا إلى الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا في بداية العام على حساب مصر بركلات الجزاء الترجيحية.

وأدلى النجم السنغالي خاليدو كوليبالي بتصريحات صحفية عن الانتقال إلى صفوف تشيلسي، وقد قال: "سعيد لوجودي هنا، تشيلسي فريق كبير في عالم كرة القدم، وحلمي دائمًا كان الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف بقوله: "كانت هناك مفاوضات في 2016 ولكنها لم تنجح والآن كانت الفرصة الثانية وقبلت لأنني أريد أن أكون مع ميندي وجورجينيو اللذين جعلا قراري أسهل".

وعلق رئيس النادي الإنجليزي الجديد، تود بويلي، على حسم الصفقة: " كوليبالي هو احد افضل المدافعين في العالم لذا نحنُ سعداء بالتوقيع معه".

تشيلسي الإنجليزي صفقات تشيلسي الجديدة خاليدو كوليبالي تشيلسي وضم كوليبالي صفقات تشيلسي الجديدة الدوري الإنجليزي 2022/2023