الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هالاند: سولشاير قال لي ذهبت للجانب الخطأ من مانشستر!

هالاند: سولشاير قال لي ذهبت للجانب الخطأ من مانشستر!
هالاند: سولشاير قال لي ذهبت للجانب الخطأ من مانشستر!

فجر النجم النرويجي الشاب، إيرلينج براوت هالاند، لاعب مانشستر سيتي الجديد، مفاجأة قوية، حول قيام مواطنه أولي جونار سولشاير بأرسال رسالة له بعد انتقاله إلى الأزرق السماوي.

وكان المهاجم النرويجي الصاعد بسرعة الصاروخ قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الشهر الماضي، بعد أن دفع النادي الإنجليزي مبلغ ضخم بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني لصالح ناديه السابق، بوروسيا دورتموند.

هالاند: سولشاير قال لي ذهبت للجانب الخطأ من مانشستر!

وقال هالاند خلال تصريحاته لصحيفة "Manchester Evening News" البريطانية: "عندما وقعت عقدًا مع مانشستر سيتي، سولشاير هنأني وكتب لي حظًا سعيدًا في الذهاب إلى الجانب الخطأ من مانشستر".

وتابع المهاجم النرويجي قائلاً: "نتحدث أحيانًا، كما تعلم، كان له تأثيرا كبيرا على مسيرتي المهنية عندما كنت في مولدي، إنه رجل طيب".

وكان هالاند قد انتقل من فريق مولدي النرويجي إلى ريد بل سالزبورج النمساوي في عام 2019، وفي نفس الوقت تقريبًا أكدت التقارير على أن مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير كان حريصًا على التعاقد معه.

ولكن انضم هالاند آنذاك إلى نادي بوروسيا دورتموند، حيث أثبت نفسه كواحد من أكثر اللاعبين إثارة في أوروبا، وقد شدد اللاعب على أنه لا يشعر بأي ندم على أي من خياراته المهنية.

وأوضح هالاند: "قبل ثلاث سنوات لم يكن السيتي يريدني لأنهم كان لديهم [سيرجيو] أجويرو في خط الهجوم، لذا لم يكن هناك خيار آخر بشأن القدوم إلى مان سيتي".

وأشار بقوله: "في الأساس، كان شعوري هو أنني شعرت بالذهاب إلى مكان آخر أكثر من المجيء إلى هنا إلى إنجلترا، كان بإمكاني المجيء إلى هنا عدة مرات في مسيرتي، لكنني شعرت بالمكان الآخر وأعتقد أنه كان اختيارًا جيدًا حقًا".

واختتم رأس الحربة المتألق: "لقد اتخذت خيارات مثالية منذ أن ذهبت إلى مولدي، ثم سالزبورج ودورتموند، أنا لا أشكو من ذلك".

إيرلينج هالاند تصريحات هالاند الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني تصريحات هالاند أولي جونار سولشاير هالاند وسولشاير بوروسيا دورتموند ريد بول سالزبورج تصريحات هالاند اليوم