الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والأهلي
موعد مباراة الزمالك والأهلي

يبحث الجميع حاليا عن موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة في قمة النار والدمار وكلاسيكو الكرة المصرية على هامش نهائي بطولة كأس مصر، وما هي القنوات التي ستنقل المباراة تلفزيونيا.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم "جيزفالدو فيريرا" ليلاقي النادي الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي الآخر "ريكاردو سواريش" في مباراة نهائي كأس مصر نسخة 2021/2020.

متى موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

ويتزين ستاد القاهرة الدولي كي يحتضن قمة الزمالك ضد الأهلي يوم الخميس القادم والموافق 21 يوليو 2022.

وستبدأ أحداث القمة مع حلول الساعة الـ 9:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة الـ 10:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة الـ 11:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر؟

اقرأ أيضاً

وستُنقل المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 1، لأن مجموعة قنوات On Time Sports هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في مصر، وعلى رأسها بطولة كأس مصر ومباراة النهائي ما بين الأهلي والزمالك.

ووصولا للمباراة النهائية، فقد وصل الفارس الأبيض للنهائي متخطيا عقبة أسوان في الدور قبل النهائي بهدفين لهدف، بينما على الجانب الآخر وصل المارد الأحمر للنهائي بعد فوزه على بتروجيت بنتيجة هدفين دون رد.

وفي آخر لقاء جمع الفريقين، والذي كان في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، فقد حل التعادل الإيجابي وسيطا بين الغريمين بهدفين في كل شبكة، وإليكم أهداف المباراة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي موعد مباراة نهائي كأس مصر 2021 نهائي كأس مصر 2021 الزمالك والأهلي الزمالك ضد الأهلي