الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

وجهة غير متوقعة لـ كريستيانو رونالدو في إسبانيا.. تعرف عليها

وجهة غير متوقعة لـ رونالدو في إسبانيا
وجهة غير متوقعة لـ رونالدو في إسبانيا

يتواصل انتشار الشائعات حول مصير النجم البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، منذ تداول أنباء تفيد برغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وبعد مرور عام على عودته إلى أولد ترافورد، صار يريد الرحيل، خاصة مع غياب الشياطين الحمر عن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومنذ ذلك الحين ارتبط كريستيانو رونالدو بعودة محتملة إلى يوفنتوس الإيطالي، وانتقال إلى بايرن ميونخ، إلى جانب اهتمام من تشيلسي، بالإضافة إلى ارتباطه كذلك بأتلتيكو مدريد الإسباني.

وجهة غير متوقعة لـ رونالدو في إسبانيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية عبر غلافها الصادر عن عدد اليوم الاثنين، كتبت: "رونالدو يقنع سيميوني، أتلتيكو مدريد بحاجة إلى البيع ليحضر البرتغالي".

اقرأ أيضاً

ومما لا شك فيه فإن تلك الخطوة ستكون غير متوقعة في مسيرة رونالدو حال بدأ المفاوضات بين الطرفين، نظرًا لتاريخه مع ريال مدريد غريم الأتليتي في العاصمة الإسبانية.

وكان رونالدو قد قضى 9 سنوات من مسيرته الرائعة في ريال مدريد، قبل انضمامه ليوفنتوس في صيف 2018، وحين التقى رونالدو مع يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، سخر من الروخي بلانكوس، بعد فوزه بـ5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، في حين أخفق الفريق المدريدي في تحقيق اللقب.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد هما الأقرب للحصول على خدمات رونالدو، لكن فريق سيميوني بحاجة لبيع لاعبين أولًا ليتمم صفقة رونالدو.

في حين أن بايرن ميونخ نفى أي إمكانية لضم رونالدو إلى صفوفه، رغم رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، بسبب تقدمه في العمر وعدم تماشيه مع طموحات النادي.

وجهة غير متوقعة لـ رونالدو في إسبانيا كريستيانو رونالدو مستقبل كريستيانو رونالدو الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد أتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد وضم رونالدو تشيلسي بايرن ميونخ