الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 15 يونليو 2022 في لقاء ودي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

انتهت الآن مجريات اللقاء الودي الناري الذي جمع بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، في إطار المعسكر الآسيوي الذي يخوضه الفريقين، استعدادًا الفريقين للموسم الجديد 2022/2023 بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سنغافورة".

وتلقى ليفربول هزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد قبل أيام في أولى جولات الفريق الآسيوية والتى انتهت برباعية نظيفة على ملعب "راجا مالانجا" في مدينة بانكوك بـ تايلاند فى مفاجأة قوية للريدز.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ودخل ليفربول الشوط الثاني بتشكيل مكون من: (ديفيز- روبيرتسون - فان دايك - فان دير بيرغ - ارنولد - تياجو - فابينيو - كيتا-كارفاليو - نونيز - صلاح).

افتتح نجم الوسط جوردان هندرسون قائد ليفربول أهداف المباراة في الدقيقة 12 بتسديدة صاروخية سكنت في المقص الأيسر لمرمى كريستال بالاس.

اقرأ أيضاً

وسجل محمد صلاح، هدف ثانى لفريقه ليفربول في أول لمساته بعد أن حل بديلا في الشوط الثانى لتنتهي أحداث المباراة بتفوق الريدز بهدفين دون رد، على نظيره كريستال بلاس.

وصار النجم المصري محمد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه، حيث سجل 156 هدفًا و63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس هدف محمد صلاح اليوم نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي 2022/2023