الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وماينز اليوم 18 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وماينز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وماينز اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وماينز اليوم 18 من يوليو الجاري 2022 والتي ستجمع بين الفريقين على صعيد لقاء ودي تحضيري، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022/2023 والذي سيشهد تحديات قوية للغاية.

ويتطلع فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي يقوده المدير الفني المميز إيدي هاو، إلى مواصلة تجهيز نفسه بأفضل صورة ممكنة للموسم الجديد 2022/2023 وذلك من خلال مواجهة نظيره ماينز الألماني على أرضية ملعب كوفستين أرينا، عصر اليوم الإثنين.

وأنهى نيوكاسل يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2021/2022 محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 49 نقطة من خوض 38 جولة، حيث فاز في 13 مباراة، وخسر في 15 مباراة، وتعادل في 10 مباريات أخرى، مع تسجيل 44 هدفًا، واستقبال 62 هدفًا.

أما على الجانب الآخر فإن ماينز أنهى مشواره في بطولة الدوري الألماني محتلاً المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة من 34 جولة، حيث انتصر في 13 مباراة، وخسر في 14 مباراة، وسقط في فخ التعادل خلال 7 مباريات، وسجل لاعبيه 50 هدفًا، واستقبلت شباكه 45 هدفًا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وماينز اليوم؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ماينز، عصر اليوم الإثنين 18 يوليو 2022، على شاشة فناة بي ان سبورتس beIN Sports القطرية، في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وكان فريق ماينز قد تعرض للخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره فريق بشكتاش التركي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة ودية.

الساعة كام موعد مباراة نيوكاسل ضد ماينز اليوم؟

تقام مباراة نيوكاسل ضد ماينز اليوم على أرضية ملعب "كوفستين أرينا" على أراضي دولة النمسا في إطار مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وماينز اليوم موعد مباراة نيوكاسل وماينز اخبار ومباريات نيوكاسل الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار ومباريات نيوكاسل 2022