الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية السبت 16/7/2022 وديًا استعدادًا للموسم الجديد

 القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية
القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية الودية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021/2022 حيث سيكون أمام كلا الفريقين، الإنجليزي والإسباني، تحديات كبيرة على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ودخل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في معسكر تحضيري بدولة كوريا الجنوبية، ولعب فريق المدرب المخضرم أنطونيو كونتي أول مبارياته الودية ضد فريق نجوم الدوري الكوري، وانتصر سون هيونح مين ورفاقه بنتيجة 6-3، على ملعب "سيول كأس العالم".

وأنهى فريق توتنهام هوتسبير موسمه الماضي 2021/2022 محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما على أنهى إشبيلية الإسباني موسمه الماضي على صعيد بطولة الليجا محتلاً المركز الرابع برصيد 70 نقطة، وسيشارك كلاهما في دوري أبطال أوروبا القادم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية في لقاء ودي؟

وستنقل مباراة توتنهام وإشبيلية على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية: (القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 11013 - الزاوية: 7 غرباً - الاستقطاب: عمودي V - معامل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6).

اقرأ أيضاً

كما أن هناك تردد آخر لقناة الشارقة الرياضية على القمر النايل سات، وهو 11012 ومعامل الاستقطاب: عمودي، ومعامل الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

ما هو موعد مباراة توتنهام وإشبيلية في لقاء ودي؟

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين توتنهام هوتسبير ونظيره إشبيلية الإسباني، غدًا السبت 16 من يوليو 2022 على ملعب "سيول كأس العالم" في تمام الساعة:

  • الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية موعد مباراة توتنهام وإشبيلية تردد القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإشبيلية أخبار ومباريات توتنهام هوتسبير أخبار ومباريات إشبيلية الدوري الإنجليزي 202