الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الأربعاء 27 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الأربعاء 27 يوليو 2022 في لقاء ودي، من أجل تحضيرات النادي الملكي بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي للموسم الرياضي الجديد 2022/2023 بتحدياته النارية.

وسيحاول ريال مدريد الإسباني مصالحة جماهيره العريضة، بعد أن سقط في فخ الخسارة خلال أول مبارياته الودية التحضيرية للموسم الجديد، على يد غريمه النقليدي برشلونة بهدف دون رد، وذلك من خلال الانتصار على نظيره كلوب أمريكا، حيث يتقابل الفريقان في مباراة نارية.

وشارك في مباراة ريال مدريد الماضية ضد البارسا صفقاته الجديدة التي تم إبرامها في الميركاتو الصيفي الحالي، وهما الألماني أنطونيو روديجر والفرنسي أوريلين تشواميني، بعد انتقالهما من تشيلسي الإنجليزي وموناكو الفرنسي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة كلوب أمريكا ضد ريال مدريد على شاشة القناة الرابعة العراقية، حيث أعلنت مسبقًا عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال، والمشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى، وتذاع مباراة الريال ضد الفريق النادي الأمريكي مجانا عبر النايل سات، وبياناتها:

  • التردد: 11334.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 3/4.

متى موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا؟

اقرأ أيضاً

وتبدأ مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا، صباح يوم الأربعاء الموافق 27 من يوليو 2022، على الأراضي الأمريكية، وذلك في تمام الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس الشريف، وفي الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويهدف نادي ريال مدريد حاليا إبرام المزيد من الصفقات القوية من الناحية الدفاعية بوجه خاص، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023 بهدف حصد البطولات المحلية والأوروبية، كما حدث في الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا أخبار ومباريات ريال مدريد ريال مدريد اليوم الدوري الإسباني 2022/2023 جولة ريال مدريد التحضيرية