الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية والقنوات الناقلة استعدادًا لموسم 2022/2023

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا
موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية والقنوات الناقلة استعدادًا لموسم 2022/2023، حيث يطمح فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى الاستعداد بقوة من أجل موسم ناري على الصعيدين المحلي والقاري.

وتعرض فريق ريال مدريد للخسارة خلال أول مبارياته الودية التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023، على يد برشلونة بهدف نظيف، سجله البرازيلي رافينيا دياز، الوافد حديثًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي سجل ثاني أهدافه عقب التسجيل ضد إنتر مياني الأمريكي.

وشهدت قائمة ريال مدريد التي أعلنها كارلو أنشيلوتي للمعسكر التحضيري تواجد أحدث الصفقات الصيفية، وهما الثنائي: الألماني أنطونيو روديجر من تشيلسي والفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو، بعد انتقالهما في سوق اللاعبين الحالي.

متى موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية؟

تبدأ مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا، صباح يوم الأربعاء المقبل والموافق 27 من يوليو الجاري 2022، في مباراة ودية على الأراضي الأمريكية، في تمام الساعة:

  • الـ4:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ5:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس الشريف.
  • الـ6:30 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ3:30 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية؟

يذاع اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وكلوب أمريكا على شاشة القناة الرابعة العراقية، حيث أعلنت مسبقًا عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال الدولية بالولايات المتحدة، ويشارك أندية عملاقة مثل بها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد فرق أخرى.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا موعد مباراة ريال مدريد القادمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا أخبار ومباريات ريال مدريد الدوري الإسباني الليجا