الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

كاف يدب الرعب وسط صفوف الأهلي .. هل طُرد المارد الأحمر من دوري أبطال أفريقيا؟

الأهلي المصري
الأهلي المصري

أثار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الرعب وسط جماهير النادي الأهلي المصري، وذلك بعد أن قام بحذف خبر موعد قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية من جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به منذ قليل!

وربطت بعض الجماهير حذف موعد البطولتين بـ أزمة بيراميدز مع الأهلي الأخيرة، حيث قدمت إدارة نادي بيراميدز طلباً رسمياً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تطالب من خلاله بحق النادي في المشاركة في دوري الأبطال على حساب الأهلي.

وبررت إدارة نادي بيراميدز ذلك الطلب بأن يوم 31 يوليو المنصرم كان الموعد القانوني الرسمي الذي سيستلم فيه "الكاف" الأسماء التي ستشارك في بطولات أفريقيا، وحينها كان يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري وبالتالي يحق له المشاركة في دوري الأبطال بدلاً من المارد الأحمر.

وفي هذا الصدد، أعلن الاتحاد الأفريقي خلال بيان رسمي عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" عن موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا بداية من الدور التمهيدي حتى دور المجموعات، ليقوم بعدها الكاف بحذف ذلك البيان بدون إعطاء أي أسباب! فهل سيقوم الكاف بتغيير في المشاركين بالبطولة؟ أم هناك مبرر أخر؟

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن أكدت العديد من التقارير الصحفية أن الكاف قد قرر بالفعل مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، مما يعني رفض قطعي لفكرة مشاركة بيراميدز على حساب المارد الأحمر في بطولة دوري الأبطال.

الأهلي الأهلي المصري أخبار الأهلي اليوم دوري أبطال إفريقيا