الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الاتحاد الآسيوي يحسم مصير الهلال السعودي من المشاركة في كأس العالم للأندية 2022

هل يُشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022؟
هل يُشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022؟

حسم نضال بحران، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجدل حول حقيقة ترشيح نادي الهلال السعودي، للمشاركة في كأس العالم للأندية القادم 2022.

وحجز كلاً من: "الوداد المغربي" المتوج بدوري أبطال إفريقيا و"ريال مدريد الإسباني" بطل أوروبا و"سياتل ساوندرز الأمريكي" بطل الكونكاكاف، ولم يتم حسم هوية ممثلي أمريكا الجنوبية وآسيا والأوقيانوسيا كما لم يتم تحديد البلد المستضيف.

وأشارت بعض التقارير إلى إمكانية ترشيح الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، ممثلًا عن قارة آسيا؛ بسبب عدم إمكانية تحديد بطل دوري الأبطال الجديد، والذي سينتهي في فبراير المقبل.

هل يُشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022؟

وقال نضال بحران: "نحن لا نعلق على فرضيات، حتى الآن، لا يوجد أي شيء يتعلق بالمونديال، ولم يتم اتخاذ أي قرار رسمي حتى الآن، بـ"ترشيح" الهلال؛ للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022".

اقرأ أيضاً

وواصل المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي: "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم يحدد حتى الآن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية".

وأكمل بقوله: "عندما يصل إلى الاتحاد الآسيوي، الموعد الرسمي للبطولة العالمية؛ وقتها فقط سيتم مناقشة ممثل القارة في هذا الحدث".

ونتيجة لذلك فإنه لم يتم حسم موقف الهلال من المشاركة في كأس العالم للأندية 2022، علمًا بأن الموج الأزرق هو آخر بطل لنسخة لمسابقة دوري أبطال آسيا 2021، بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

هل يُشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022؟ الهلال السعودي كأس العالم للأندية 2022 دوري أبطال آسيا 2022 أخبار ومباريات الهلال السعودي 2022