الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يكافئ نجمه الشاب الموهوب بعقد طويل الأمد

هارفي إليوت
هارفي إليوت

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، عن إتمام تجديد عقد لاعبه الصاعد هارفي إليوت والذى وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز.

ونشر ليفربول بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، وضع اللاعب ذو الـ19 عامًا قلمًا على الورق في مركز تدريب أكسا يوم الخميس ثم تحدث عن سعادته بفعل ذلك

ومن الجدير بالذكر أن إليوت قد لعب تحت قياة المدرب يورجن كلوب 19 مباراة، وقد شارك خلال المراحل الأولى من الموسم الماضي بعد فترة إعارة رائعة مع بلاكبيرن روفرز في 2020-21.

بعد التوقيع على شروط جديدة مع ليفربول في يوليو 2021 ، بدأ إليوت 3 مباريات من مباريات ليفربول من الـ4 مباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي، لكنه توقف لفترة طويلة بسبب إصابة خطيرة في الكاحل أثناء مواجهة ليدز يونايتد في سبتمبر.

وقال هارفي إليوت في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "من الجيد دائمًا معرفة أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى ، وهو أمر رائع دائمًا لكوني نادي طفولتي ولا يوجد شيء في هذا العالم يجعلني أكثر سعادة وأكثر حماسًا من هذا".

وأضاف: "لقد كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي ولعائلتي وحتى للنادي، لقد حدث الكثير في السنوات التي كنت فيها هنا، لقد فزنا بالفعل كثيرًا ونأمل أن نتمكن من الفوز بأكثر من ذلك بكثير ، لذا فقط لأعرف أنني سأبقى هنا لفترة طويلة مرة أخرى".

وأكمل: "كما قلت ، إنه دائمًا شعور رائع بالنسبة لي ولعائلتي ولكونك من مشجعي ليفربول ، لا يوجد مكان في هذا العالم أفضل للتواجد فيه من اللعب لليفربول وارتداء القميص والخروج واللعب مع الفريق والجماهير".

وأتم هارفي إليوت بقوله: "آمل أن يكون هناك العديد من الذكريات التي ستأتي معها ، لكنني متحمس جدًا لوضع القلم على الورق والبقاء هنا لفترة أطول".

هارفي إليوت إليوت ليفربول أخبار ليفربول اليوم