الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نجم ليفربول: داروين نونيز مختلف عن باقي اللاعبين الذين نملكهم في الفريق

نونيز
نونيز

أثنى قائد ليفربول، جيمس ميلنر، على الوافد الجديد، الأوروجوياني داروين نونيز، مؤكدًا أنه يأمل أن يحدث اللاعب تأثيرًا على الريدز الميرسيسايد مثل الذي أحدثه مدافع الفريق الحالي فيرجيل فان دايك.

وقال ميلنر خلال تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي: "أعتقد أن نونيز سيكون له تأثير قوي خلال مسيرته مع ليفربول".

وواصل بقوله: "مُنذ أن انضم إلى الفريق عمل داروين بجد، فهو يقاتل على الكرة، إذا مررت الكرة إليه سيفعل كل ما في وسعه للوصول إليها، فهو مهاجم مختلف عن باقي اللاعبين الآخرين الذين نملكهم".

وأكمل نجم وسط وقائد ليفربول: "نحن لدينا بالفعل بعض المهاجمين الرائعين الذين يمكن أن يسببوا مشاكل لأي دفاع، لذلك فهو إضافة رائعة".

وأشار: "الفرق الكبيرة تُريد خيارات مُختلفة، وتريد التسبب في مشاكل للآخرين، وتريد الحصول على خيارات للعب بطرق مختلفة لأنه من الواضح أن الفرق ستراقبنا وتحاول إيقافنا، لذلك من المهم أن نفعل كل شيء، مع الخيارات المتوفرة لدينا هناك، أعتقد أن لدينا مزيجًا رائعًا".

وبسؤاله عن تأقلم داروين نونيز سريعًا مع ليفربول قال ميلنر: "الأجواء التي نعيشها داخل غرفة الملابس تساعد اللاعبين على التأقلم بسرعة".

واستطرد: "لقد رأيت ذلك مرات عديدة، رأيت ذلك عندما جاء فان دايك في منتصف الموسم وظهر بشكل جيد على الفور، أتمنى أن يفعل داروين الأمر نفسه، لقد سجل هدفين في أول مباراتين، لذا أتمنى أن يواصل التهديف، نأمل أن يستمر في الازدهار ويظهر معنا بشكل جيد".

وأتم بقوله: "تأقلم اللاعبين الجدد يأتي بفضل اللاعبين والأشخاص المحيطين بالنادي الذين يجعلون الوافدين الجدد يشعرون بالراحة على الفور".

داروين نونيز ليفربول جوردان هندرسون أخبار ليفربول اليوم