الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مدرب برشلونة يصدم فرينكي دي يونج بقرار مفاجئ

مدرب برشلونة يصدم فرينكي دي يونج بقرار صادم!
مدرب برشلونة يصدم فرينكي دي يونج بقرار صادم!

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن نتائج المحادثة التي تمت بين "فرينكي دي يونج" لاعب وسط فريق برشلونة، والمدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" المدير الفني للفريق الكتلوني.
واجتمع "تشافي" مع لاعب وسط فريقه عقب مباراة رايو فاييكانو مساء آمس السبت، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في إطار مباريات الإسبوع الأول من الدوري الإسباني.

تشافي يخبر فرينكي دي يونج بأنه خارج خطته مع برشلونة

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن "تشافي هيرنانديز" المدير الفني لفريق برشلونة، قد أخبر لاعب وسط فريقه الهولندي "فرينكي دي يونج"، بأنه خارج خطته مع الفريق، ولن يكون له مكان في التشكيل الأساسي للبارسا خلال منافسات هذا الموسم.
كما أكد مدرب برشلونة أن "دي يونج" سيكون بديلاً في خط وسط الفريق هذا الموسم، في حالة قرر اللاعب الإستمرار ضمن صفوف الفريق الكتلوني.

برشلونة يضغط على فرينكي دي يونج من أجل الرحيل

ويضغط "خوان لابورتا" رئيس نادي برشلونة بكل الطرق على لاعب الوسط الهولندي "فرينكي دي يونج"، من أجل إقناع اللاعب بالإنتقال إلى أحد فريقي مانشستر يونايتد أو تشيلسي، قبل أيام قليلة من غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.
وتأتي أخر محاولات رئيس برشلونة للضغط على دي يونج" من أجل الرحيل، هو عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي خلال منافسات هذا الموسم، في ظل اعتماد مدرب الفريق على كلاً من "بوسكيتس - جافي - بيدري" في خط وسط ميدان برشلونة.

برشلونة أخبار برشلونة أخبار الدوري الإسباني فرينكي دي يونج الدوري الإسباني