الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ليس بسبب ركلة الجزاء.. تعرف على السبب الرئيسي للخلاف بين نيمار ومبابي

ليس بسبب ركلة الجزاء.. تعرف على السبب الرئيسي للخلاف بين نيمار ومبابي
ليس بسبب ركلة الجزاء.. تعرف على السبب الرئيسي للخلاف بين نيمار ومبابي

كشف الصحفي "رومان مولينا" عن السبب الرئيسي وراء اشتعال الآزمة التي حدثت بين الثنائي "نيمار دا سيلفا" و "كيليان مبابي"، لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

كيليان مبابي يشترط على إدارة باريس سان جيرمان رحيل نيمار

وأكد "رومان مولينا" أن سبب المشكلة التي وقعت بين "نيمار" و "مبابي"، ليست بسبب ركلة الجزاء التي اختلف كلا اللاعبين على تسديدها خلال مباراة باريس ومونبلييه في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، ولم تكن أيضاً حول من سيكون المسدد الأول لركلات الجزاء مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.
وقال "مولينا" إن السبب الرئيسي للخلاف بين ثنائي باريس سان جيرمان، هو أن "كيليان مبابي" قد طلب من إدارة النادي الباريسي رحيل "نيمار" عن الفريق بأسرع وقت، حيث أعتقد "مبابي" بأن المهاجم البرازيلي لن يكون على علم بما حدث، إلا أن أحد أعضاء إدارة باريس قد قام بتسريب تفاصيل ما حدث في الإجتماع إلى "نيمار".

لماذا حاول باريس سان جيرمان التخلص من نيمار؟

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حاول التخلص من "نيمار" خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهو ما دفع الأخير للخروج بتصريحات حول أنه لا يعلم موقف إدارة النادي من بقاءه مع الفريق أو رحيله هذا الصيف، مشيراً إلى أن رغبته الأولى هى البقاء داخل ملعب "حديقة الآمراء" مع باريس.
وأكد "رومان مولينا" أن سبب محاولة إدارة باريس بالتخلص من "نيمار" في الفترة الماضية، هو اشتراط "مبابي" رحيل المهاجم البرازيلي عن "البي إس جي"، وكان ذلك خلال مفاوضات تجديد عقد المهاجم الفرنسي الشاب، للإستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.

نيمار مبابي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي أخبار الدوري الفرنسي