الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا السبت 20 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا السبت 20 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا السبت 20 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا القادمة، في إطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، كما يمكنك التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، وموعد انطلاق المباراة بتوقيت الدول العربية.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا في الإسبوع الثاني من الكالتشيو

ويستضيف نادي إنتر ميلان فريق سبيزيا على ملعب "دجوسيبي مياتزا" مساء يوم السبت القادم، الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2022/2023.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد مباراة سبيزيا وإنتر ميلان، والتي تقرر انطلاقها في التوقيتات التالية:
- الساعة 20:45 مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة
- الساعة 21:45 مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 22:45 مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ومسقط

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن معلق مباراة سبيزيا أمام إنتر ميلان في الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، وهو ما سنقوم بإضافته هنا على الفور، بمجرد الإعلان عنه من قبل قناة "أبو ظبي الرياضية"، خلال الساعات القليلة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان أمام سبيزيا؟

وتمكنت قناة “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية بعد منافسة شرسة مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية وشركة "SSC" السعودية، في الحصول على حقوق نقل جميع أحداث المسابقات الإيطالية (الدوري الإيطالي - كأس إيطاليا - السوبر الإيطالي) بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة، والتي ستكون بداية من الموسم الحالي 2022/2023.

وقررت قناة "أبو ظبي الرياضية" نقل مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، كما يمكنك مشاهدة اللقاء عبر تطبيق "StarzPlay" الخاص بالقناة الإماراتية، لمشاهدة المباريات عبر الهاتف المحمول.

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا أخبار الدوري الإيطالي مباراة إنتر ميلان وسبيزيا