الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وليتشي السبت 13 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

معلق مباراة إنتر ميلان وليتشي السبت 13 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023
معلق مباراة إنتر ميلان وليتشي السبت 13 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

يمكنك الآن التعرف على معلق مباراة إنتر ميلان وليتشي، في أولى مباريات الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، كما يمكنك معرفة موعد انطلاق المباراة بتوقيت الدول العربية والقنوات الناقلة.

وتنطلق منافسات الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 مساء غداً السبت بأربعة مباريات، والتي يلتقي خلالها إيسي ميلان ضد أودينيزي، مونزا ضد تورينو، سامبدوريا ضد أتالانتا، وتختتم مباريات اليوم بلقاء إنتر ميلان ضد ليتشي.

موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي

يحل فريق إنتر ميلان ضيفاً على فريق ليتشي على ملعب "فيا دل ماري"، في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، حيث يمكنك متابعة المباراة عبر التوقيتات التالية للدول العربية:
- 20:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- 21:45 بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- 22:45 بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ليتشي في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة إنتر ميلان وليتشي عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، والتي نجحت في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة.

اقرأ أيضاً

كما سيتم نقل مباراة إنتر ميلان ضد ليتشي عبر تطبيق "STARZPLAY"، الخاص بجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية"، والذي يتيح خدمة مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

معلق مباراة إنتر ميلان أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

ووفقاً لقناة "أبو ظبي الرياضية" فإن المعلق الشهير "فارس عوض"، سيقوم بالتعليق الصوتي على أحداث مباراة إنتر ميلان ضد ليتشي خلال الـ90 دقيقة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار الإسبوع الأول من "الكالتشيو" الإيطالي.

معلق مباراة إنتر ميلان وليتشي مباراة إنتر ميلان وليتشي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وليتشي موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي الدوري الإيطالي