الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ووست هام بالجولة السادسة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ووست هام بالجولة السادسة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي ووست هام بالجولة السادسة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتسائل الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي عن موعد مباراة تشيلسي ووست هام القادمة، في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المباراة المنتظرة من قبل جماهير الفريقين، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام بالجولة السادسة في الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" معقل فريق البلوز، المباراة المرتقبة بين فريقي تشيلسي ضد وست هام يونايتد، في الإسبوع السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تقام مساء يوم السبت القادم، الموافق 3 من شهر سبتمبر الحالي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، قد أعلنت عن موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة عصراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وست هام في البريميرليج

وتنقل مباراة تشيلسي أمام وست هام يونايتد مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium", المختصة بحقوق نقل وبث مباريات الدوري الإنجليزي، وتوزيعها بجميع انحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويعاني فريق تشيلسي هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع بقائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعة نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر في مثلهما وتعادل في مباراة، بينما يأتي فريق وست هام في المركز الـ14 برصيد أربعة نقاط، جمعهما من فوز وحيد وتعادل، بينما تعرض للخسارة خلال ثلاث مباريات.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج تشيلسي